كلمة مديرة المدرسة

نرحب بكم في موقع مدرستنا كراون اكاديمي العالمية .

إن مدارس كراون اكاديمي العالمية تؤمن بقوة التعليم واثره الفاعل في تغيير حياة الطلاب وشخصيتهم وتحفيزها حيث ان شعارنا هو تمكين الطالب العادي من الوصول لمستوى عال من التميز والتفوق. نحن في كراون أكاديمي، نحرص على غرس حب العلم والتعلم والبحث عن المعرفة وتوسعة الأفق لدى الطالب وتقبله لمختلف الثقافات وقدرته على التواصل السليم مما يولد لدية التمسك بالقيم والموروث الثقافي والاجتماعي والديني وبالوقت ذاته تقبل الاخر والانفتاح عليه. كما ونعمل من خلال صرحنا العلمي على توفير بيئة  متكامله مليئة بالحب والمرح والنظام والامان.

اننا عندما نضع خططنا واهدافنا لطلبتنا، لا نفكر بالحاضر بل نتطلع الى مستقبل مشرق ونسعى جاهدين لتنشيط تفكيرهم وبناء ثقتهم ودفعهم نحو الابداع وتجهيزهم بالمهارات والقدرات لمواجهة اي تحد قد يواجههم في المستقبل .

نحن ندرك ايضا ان طلبتنا يتعلمون بطرق مختلفه ولديهم مهارات وقدرات متنوعه ومهمتنا كمدرسه وصرح علمي متميز ان نراعي التنوع والاختلاف بين طلبتنا والتنسيق باستخدام افضل الاساليب الحديثه التي تلائم كل طالب على حدا. كما نريد ان يدرك طلبتنا ان النجاح ياتي نتيجة الطموح والالهام والعمل الجاد والمثابرة وان كل طالب متميز بطريقته الخاصة بحيث نتيح له كل الدعم والاهتمام والمتابعه والاشراف ليكون كما يريد ان يكون في المستقبل.

اولياء الامور الكرام 

يشرفنا ان تكون الشريك الداعم للمدرسة لنعمل سويا لكل ما هو في مصلحة ابنائنا الطلبه ونكون الاساس في تشكيل شخصيات اطفالنا ودعم حريتهم الفكرية والعلميه في مناخ من التعاون والتشارك مع الهيئة الادارية والتعليميه حيث تعمل كوادرنا بكل ما اوتيت من قدرات وشغف وطاقه ايجابية ومحبة لهدف يوحدنا جميعا وهو طالبنا  وتميزه.

ندعوكم لزيارة مدارس كراون أكاديمي العالمية المكان الامثل للتعلم والتميز ونتطلع لمقابلتكم شخصيا

كل الاحترام